أبل تطلق دليل المستخدم iOS 6 للأيفون

أطلقت شركة أبل دليلها الإلكتروني الجديد الخاص بنظام تشغيلها الجديد iOS 6، والذي يساعد المستخدم على معرفة كافة تفاصيل النظام الجديد، وهو متاح مجاناً للتحميل عبر تطبيق “iBooks”.

ويأتي دليل مستخدمي iOS 6 الجديد على شكل كتاب الكتروني مؤلف من 153 صفحة، تتضمن هذه الصفحات كافة التفاصيل والخدمات الذي يوفرها نظام التشغيل الجديد، الكتاب مخصص بشكل أساسي لأصحاب هاتف أيفون، ولكن يمكن لمستخدمي أيباد وأيبود تاتش استخلاص قدر كبير من المعلومات التي يقدمها بين صفحاته.

وينضم هذا الكتاب الإلكتروني إلى باقي أدلة المستخدم الخاصة بشركة أبل والذي كان آخرها هو دليل مستخدم منصة iOS 5.1 الخاص بهاتف أيفون وأيبود تاتش وكذلك الحاسب اللوحي أيباد، وقد تم تصميم هذا الكتاب بشكل لطيف ومنظم يسهل التنقل به ومتابعته، ويغطي هذا الدليل الجديد كافة الميزات القديمة والجديدة في نظام iOS 6، بما في ذلك الموسيقى، البريد الإلكتروني، الساعة، سيري، والتطبيق الجديد “Passbook”.

وسواء كان المستخدم جديداً على أجهزة أبل أم كان ذو خبرة على نظام تشغيلها، فإن الكتاب يلقي الضوء على العديد من المعلومات المفيدة حول كيفية استخدام نظام التشغيل الجديد بأفضل شكل ممكن، وفي حال تصرفت أبل على أسلوبها المعتاد سابقاً فمن المفترض أن يتم إضافة كتب الكترونية تركز على نظام iOS 6 بشكل خاص لأجهزة أيبود تاتش وحاسب أيباد اللوحي.

لتحميل ” iphone User Guide For ios 6 ” مجاناً اضغط على الصورة بالأسفل:

تذكر يجب توفر تطبيق “iBooks” لتتمكن من مشاهدة الدليل الإلكتروني لتحميله مجاناً اضغط هنا

قد يعجبك ايضا
تعليق
  1. مشكووووووووووور

    1. الزيادي يقول

      العفو

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

cheap kamagra https://www.topdrugscanadian.com/buy-kamagra-online/