سوني تطرح نسخة ثالثة مطورة من “بلاي ستيشن 3” أنحف وأخف ..

أعلنت شركة سوني عن طرح “بلاي ستيشن 3″ جديدة ومطورة وهي أنحف وأخف وزناً من الحالية تحت إسم “Sony PlayStation 3 Super Slim”، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته ضمن فعاليات معرض طوكيو للألعاب.

وقالت الشركة أن منصة الألعاب الجديدة ستأتي بلونين، أسود فحمي وأبيض تقليدي، وبسعتين تخزينيتين 250GB و 500GB، وستصدر النسخة ذات اللون الأسود في اليابان في 4 أكتوبر المقبل، وأما نسخة اللون الأبيض فستصدر في 22 نوفمبر.

وقالت الشركة أن النسخة ذات السعة التخزينية الدنيا 250GB ستكون متوفرة في أسواق الولايات المتحدة الأمريكية وكندا في 25 سبتمبر الجاري وبسعر 269.99 دولار أمريكي، وستكون جزءاً من حزمة “الإصدار المحدود” الذي يتضمن الإصدار game of the year من لعبة Darke’s Deception ورصيد بقيمة 30 دولار من محتوى لعبة Dust 514.

وأما النسخة الثانية ذات السعة التخزينية العليا 500GB فستكون متوفرة في 30 أكتوبر وبسعر 299.99 دولار، وستكون أيضاً جزءاً من حزمة “الإصدار المحدود”، مع نسخة من لعبة Assassin’s Creed 3.

وفي الدول التي تدعم نظام الألوان PAL في أجهزة التلفزيون، سيتوفر بلاي ستيشن 3 مع ذاكرة فلاش سعتها 12GB في 12 أكتوبر وبسعر 299 دولار، في حين ستكون منصة الألعاب وبسعة تخزين 500GB متوفرة في 28 سبتمبر وبسعر 390 دولار.

أما عن سعر وموعد توفر النسختين في اليابان، ذكرت الشركة أن نسخة 250GB ستكون بسعر 317 دولار، ونسخة 500GB بسعر 380 دولار، وموعد توفر كليهما سيكون في 4 أكتوبر المقبل.

وهذا ما أكدته الشركة على مدونتها الرسمية، حيث قالت أن التصميم الجديد أصغر بنسبة 20%، وأخف وزناً بنسبة 25% من الطراز الحالي.

 

 

فيديو إستعراض لجهاز “بلاي شتيشن 3” الجديد ومقارنته بالنسختين السابقتين:

httpv://www.youtube.com/watch?v=nwOsZbZYZTE

رابط

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. abderrahimchat يقول

    شكرا على المعلومة القيمة فعلا إصدار جميل جدا انا عندي بلايستيشن 3 سليم مهكر يعني ألعب بتحميل الألعاب من النت إنشاء الله أشتري بلايستيشن 4 معلومة لأصحاب البلايستيشن المهكر تم إصدار كاستم جديد لروجيرو لمشاهدة كيفية التركيب من هنا http://youtu.be/sINPuhmYAFI

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

kamagra online pharmacy http://www.topdrugscanadian.com/buy-kamagra-online/