مجلس الأعمال الكويتي يدعو رواد الأعمال والشركات لإكتشاف الفرص الإستثمارية بـ”القرية العالمية في دبي”

أعلن مجلس الأعمال الكويتي بدبي والإمارات الشمالية، عن فتح باب المشاركة في فعاليات الموسم الجديد للقرية العالمية بدبي 2017-2018، الحدث السياحي والثقافي الأكبر في المنطقة. وسيعقد المجلس بهذه المناسبة ورشة تعريفية بهذا الحدث في التاسع عشر من أغسطس الجاري في مجمع بروميناد بمنطقة حولّي في تمام الساعة الخامسة مساءً، بالتعاون مع “كيوبيكال سيرفيسز لحاضنات الأعمال” بدولة الكويت، لاستعراض الفرص الاستثمارية المتاحة في الجناح الكويتي المشارك في القرية العالمية بدبي.

وقال سعد الربيعان، رئيس مجلس الاعمال الكويتي في دبي والإمارات الشمالية:” نسعى من خلال تعاوننا مع الجهات المنظمة للجناح الكويتي إلى خلق تجربة فريدة لزوار الجناح تتميّز بالطابع الكويتي الأصيل على صعيد العروض الفلكلورية والثقافية، فضلاً عن تعزيز حضور ذوي الحرف اليدوية والمشاريع المنزلية جنباً إلى جنب مع زيادة المنتجات الوطنية ذات الاقبال للشركات الكويتية”.

وأضاف:” يجسّد جناح دولة الكويت المشارك في القرية العالمية خلال الموسم المقبل، الثقافة والتراث والمنتجات الكويتية على مساحة تمتد لـ 3065 متر مربع، وستضم 53 محلاً تجارياً مشاركاً، تتكون من محلات لبيع الملابس والاكسسوارات والمستلزمات المنزلية والمنسوجات والمأكولات الكويتية المعروفة والعطور والتحف والهدايا، إلى جانب المنطقة التراثية التي ستقدم العروض والفعاليات المتنوعة”.

من جانبها، أوضحت مريم الريس مديرة البرامج والأنشطة في كيوبيكال سيرفيسز لحاضنات الأعمال قائلة:” ندعو أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة الراغبين في خوض تجربة مميزة في سوق خليجية عالمية إلى حضور الورشة التعريفية وانتهاز فرصة المشاركة في هذا الحدث السياحي والثقافي الضخم على أرض دولة الإمارات لتقديم ابتكاراتهم وإبداعاتهم الكويتية أمام ملايين الزوار للقرية العالمية بدبي، ونسعد بشراكتنا مع مجلس الأعمال الكويتي من خلال استضافة هذه الورشة التعريفية بدولة الكويت، ومساعدة المشاريع الوطنية على توسيع شبكة علاقاتهم التسويقية والتعرف على تجارب المشاركين من دول أخرى وتجربة منتجاتهم بسوق جديد”.

الجدير بالذكر أن مجلس الأعمال الكويتي بدبي قد أعلن من خلال موقعه الرسمي (www.KuwaitBC.ae) عن فتح باب التسجيل في الجناح الكويتي بالقرية العالمية بدبي خلال موسمها القادم والممتد خلال الفترة 1 نوفمبر 2017 إلى 7 أبريل 2018. علماً بأن باب المشاركة مفتوح لكافة المشاريع الكويتية المنزلية والصغيرة إلى جانب الشركات من مختلف المجالات للاستفادة من فرصة المشاركة في الوجهة السياحية الأكبر من نوعها في المنطقة، التي تمتد فعالياتها على مدار 159 يوماً، ويزورها أكثر من 5.6 مليون ينتمون إلى 95 جنسية، ووصلت قيمة معاملاتها التجارية في الموسم السابق إلى ملياري درهم إماراتي

عن مجلس الاعمال الكويتي في دبي:

تأسس مجلس الأعمال الكويتي في مايو 2016 تحت مظلة غرفة دبي كمنظمة مستقلة غير ربحية. ويهدف المجلس إلى تعزيز الخبرات والفرص والعلاقات لرجال الأعمال والمهنيين والشركات الكويتية العاملة في إمارة دبي والإمارات الشمالية.

عن كيوبيكال سيرفيسيز لحاضنات الأعمال:

تأسست شركة كيوبيكال سيرفيسيز لحاضنات الأعمال في عام 2009، وهي متخصصة في خدمة مجتمع الأعمال الخليجي ومقرها الكويت وتعتبر أول شركة كويتية تنال رخصة حاضنات الأعمال، وقد خدمت منذ تأسيسها عدد كبير من المشاريع من مختلف القطاعات، وتدار حالياً من قبل مجموعة من الكوادر الكويتية المتخصصة من أصحاب الشهادات والخبرات. ومن خلال خبراتها تقدم الشركة طيف عريض من الخدمات التي تتضمن مساعدة أصحاب الأعمال والمبادرين في دراسة وتأسيس وإدارة مشاريعهم وتقديم الإستشارات الشاملة لهم والحلول الإدارية، بالإضافة إلى خدمة الشركات القائمة سواء الراغبة في التوسع أو المتعثرة، وإحتضان العديد من المشاريع المميزة عن طريق الحاضنات المتخصصة التي تديرها، وتسليط الضوء عن الشباب المبادر من خلال تصميم وإدارة مسابقات وبرامج متخصصة للمبادرين.

 

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

buy super p force online http://www.topdrugscanadian.com/buy-super-p-force-online/