فيديو: مرزوق الغانم: صاحب السمو فوضني ورئيس الوزراء جابر المبارك بمتابعة “ملف الجناسي” وتقديم تصور متكامل لسموه

– الفيديو:

– نسخة أخرى:

فيديو: تصريح رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم حول نتائج لقاء صاحب السمو عن ملف الجناسي المسحوبة: صاحب السمو فوضني ورئيس الوزراء جابر المبارك بمتابعة “ملف الجناسي” وتقديم تصور متكامل لسموه 5-3-2017

أعلن رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم عن تفويض صاحب السمو لرئيسي مجلس الأمة والوزراء بمتابعة ملف الجناسي وتقديم التصور الكامل عنه لسموه.

وقال الغانم في تصريح بمجلس الأمة إن ‘سموه سيظل كما كان دوما وأبدا أميرا للإنسانية’ كاشفا عن أن ‘رد سموه على طلب المجاميع النيابية كان إيجابيا’.

وأوضح الغانم أن تصريحاته السابقة عن وجود تحركات من مجاميع نيابية بالتنسيق مع رئيس مجلس الأمة وان هناك انفراجات تكللت اليوم بتشرف مجموعة كبيرة من النواب تمثل الغالبية الساحقة للمجلس بلقاء سمو الأمير.

واضاف انه تم طرح العديد من القضايا مع صاحب السمو لعل اهمها كان موضوع المعاناة الانسانية لمجموعة من الكويتيين في ملف الجناسي.

وأكد أن ‘هذا الموقف يثبت بأن الأمور عبر الحوار والتفاهم تحل وتحقق نتائج إيجابية لا يمكن الوصول اليها من خلال وسائل أخرى’.

وقال الغانم ‘لقد عاهدنا سمو الأمير كنواب بأأن نسعى بكل ما اوتينا من قوة وصلاحيات لتثبيت الاستقرار السياسي في بلادنا الكويت ومواجهة التحديات الخارجية والاقليمية التي نواجهها الآن’.

وأضاف’ لقد عاهدنا سموه  بأن نكون عونا له في السير بسفينة الكويت وسط هذه الأمواج المتلاطمة’.

وقال الغانم ‘قدرنا كنواب مجلس الأمة ان نتحمل المسؤولية في هذا الوقت الحرج، داعيا الله تعالي ان يوفقه ونواب الامة لإعانة سمو الأمير في مواجهة كل الاخطار المحيطة بالبلاد’.

وأعرب عن تفاؤله بأن المرحلة المقبلة ستشهد استقرارا وتركيزا على التنمية وما يهم المواطن، معربا عن شكره نواب الامة على تجاوبهم مع هذه التحركات وعلى تعاونهم وقال معلقا ‘هكذا تحل الأمور’.

وأكد الغانم أنه لا توجد أزمة من دون حل متى ما صدقت النوايا وخلصت الجهود، داعيا الله عز وجل ان يثبت الجميع وان يديم نعمة الامن والامان والاستقرار على الكويت.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

buy tadacip http://www.topdrugscanadian.com/buy-tadacip-online/