فيديو: رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم: أنا متفائل بإنفراجات قريبة.. ونسعى لتحقيق الإستقرار لمتابعة أولويات المواطن

– الفيديو:

– نسخة أخرى:

أعرب رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم عن تفاؤله بالوصول إلى مرحلة الاستقرار السياسي مشيرا إلى وجود مؤشرات إيجابية نتمنى ترجمتها خلال الأسبوع المقبل.
وقال الغانم في تصريح بمجلس الأمة: نسعى للوصول إلى ما فيه مصلحة البلاد والعباد وتحقيق الحد الأدنى من الاستقرار السياسي حتى نتمكن من متابعة أولويات المواطنين ومتفائل بوجود انفراجات عدة قريبا.
وشدد الغانم على أهمية التفرغ خلال الفترة المقبلة لتحقيق الدور الأساسي للمجلس وهو التشريع والرقابة متمنيا أن تشهد الجلسة المقبلة صدور أول قانون.
وكشف الغانم أنه سيجتمع غدا الخميس وأعضاء لجنة الأولويات للاستماع إلى مقترحاتهم بشأن الأولويات التي لم تصل إلى اللجنة ومناقشة جدول أعمال الجلسة المقبلة.
وأكد حرصه على استشارة أعضاء لجنة الأولويات في جدول الأعمال الذي يقع ضمن صلاحيات الرئيس والاستئناس برأيهم والوقوف على نتائج اجتماعاتهم ورؤساء اللجان والحكومة لتحديد القوانين التي يمكن إنجازها.
ولفت الغانم من جهة أخرى أن نتائج استطلاع آراء المواطنين في شأن الأولويات لم تصل حتى الآن وسوف يتم عرض نتائجها عندما تصل إلى مجلس الأمة.

وأكد الغانم أن توجه لجنة الميزانيات لإقرار ميزانيات المشاريع الإنشائية بشهر مارس في محله ويصب في الصالح العام لإبعاد أي عرقلة لمشاريع الدولة، وأن هذا الأمر يخضع بالأخير لتقدير المجلس.
وأشار إلى أن تقرير لجنة الداخلية والدفاع بشأن التمديد لوكيل وزارة الداخلية موجود على جدول الأعمال والقرار للمجلس في مسألة عرضه.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

order silagra http://www.topdrugscanadian.com/buy-silagra-online/