فيديو: حنان كامل المطيري تقدم لصاحب السمو الشيخ صباح الأحمد إستراتيجية وزارة الشباب بلغة “برايل”

– الفيديو:

– نسخة أخرى:

استقبل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر حفظه الله ورعاه بقصر بيان ظهر اليوم وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح ومدير عام الهيئة العامة للشباب عبدالرحمن بداح المطيري والسيدة حنان كامل المطيري حيث قدموا لسموه استراتيجية الهيئة العامة للشباب بلغة (البرايل).

هذا وقد أشاد سموه حفظه الله بهذا الإنجاز والذي يسجل لأبنائه وبناته الكويتيين لخدمة فئة المكفوفين وتسهيل أمورهم الحياتية متمنيا سموه لهم دوام التوفيق والنجاح.

حضر المقابلة نائب وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي جراح الصباح.

وفي تصريح عقب اللقاء أعربت السيدة حنان كامل المطيري عن اعتزازها وتشرفها بلقاء صاحب السمو أمير البلاد قائد العمل الإنساني وبتشرفها بتقديم استراتيجية هيئة الشباب لصاحب السمو بطريقة (برايل).

وقالت المطيري إنها ساهمت في تحويل الاستراتيجية إلى طريقة (برايل) للتسهيل على المكفوفين في القراءة بشكل ميسر لهذه الاستراتيجية والاطلاع عليها حيث سيتم توزيعها على جميع مؤسسات الدولة المعنية بشؤون المكفوفين. وعبرت عن سعادتها بطباعة الاستراتيجية بطريقة (برايل) وإهدائها إلى صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء ووزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح.

كما أعربت عن تطلعها إلى المشاركة في كل المشاريع والفعاليات التي تقدمها الهيئة العامة للشباب “لنكون أعضاء فعالين في المجتمع ولنشارك مع ذوي الإعاقة في مشاريع وفعاليات الهيئة المستقبلية”..

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

brand cialis 10 mg https://www.topdrugscanadian.com/buy-brand-cialis-online/