فيديو: مداخلة “علي النهدي” شقيق المبتعث السعودي المقتول في الولايات المتحدة الأمريكية عبر قناة العربية

-الفيديو:

رابط

-نسخة أخرى:

حال من الضياع تعيشه عائلة المبتعث السعودي حسين النهدي حتى الآن. ابنهم الذي نزف دماً بعد تلقيه ضربة في الرأس، نقل على إثرها للمستشفى، لا يزال خبر مقتله “غير رسمي” حتى الآن، فالعائلة لم يصلها ما يؤكد ذلك رسمياً من القنصلية السعودية في ويسكونسن بأميركا، بحسب شقيق المبتعث المقتول الذي تحدث لـ”العربية.نت”.

علي النهدي أوضح أن الطبيب المعالج أخبر من يتابع أخبار شقيقه هناك “أنه متوفى دماغيا وبعد ساعتين أعلنوا أنه توفي رحمه الله ولا تزال المعلومات الواردة لأهله غير رسمية أو عبر السفارة السعودية في واشنطن”.

علي النهدي قال إن اثنين من المتطوعين السعوديين، هما “عبدالرحمن القاضي ومبارك اليامي” قاما بالبحث عن “حسين” ومتابعة وضعه والتواصل مع ذويه، مضيفاً: “ننتظر السفارة السعودية لمتابعة هذه الحادثة وبيان الحقيقة لنا، حيث لا تزال المعلومات غائبة حول هذه القضية”.

علي تحدث عن آخر مكالمة هاتفية مع شقيقه، حيث كان يهم بالانتقال إلى منطقة أخرى لتقديم اختبار خاص بالجامعة، مبينا أن حسن مبتعث منذ أقل من عامين، وهو من أهالي شرورة، وركز خلال الفترة الماضية على دراسته وإجادة اللغة الانجليزية.

علي أشار إلى أن اختلاط شقيقه بالسعوديين قليل: “فقط في بعض المواقع أو اللقاءات الدورية. كان يركز على دراسته”.

وحول وفاته، قال علي: “كانت هناك صعوبة بالغة في تتبع ما حصل له بعد أن تعرض لاعتداء قبل أن يتم التواصل مع المتطوعين السعوديين. قاما بجهد كبير يشكران عليه”.

يذكر أن أقارب النهدي أقاموا عزاءً لابنهم في شرورة بعد أن بلغهم ما حدث له من خلال وسائل الإعلام، وكذلك عبر الشابين المتطوعين الذين تواصلا مع عائلة النهدي.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

purchase suhagra https://www.topdrugscanadian.com/buy-suhagra-online/