فيديو: العميد عادل الحشاش يشرح تفاصيل جريمة نحر مواطن كويتي لشقيقه الأكبر في غرب مشرف

– الفيديو:

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني أن الإدارة العامة للمباحث الجنائية (إدارة مباحث حولي) تمكنت من القبض على المواطن / عمر محمد النصار من مواليد العام 1993 الذي أقدم على قتل أخيه / عبد المحسن محمد النصار من مواليد العام 1991 طعنا ونحرا.
وفي التفاصيل ذكرت الإدارة أن الجريمة وقعت أحداثها في منطقة مبارك العبدالله (غرب مشرف) فجر اليوم الجمعة وأفضت إلى مقتل شاب عثر عليه والداه منحورا في ديوانية منزلهما وأبلغا الأمن حيث توجه إلى موقع الجريمة الأجهزة المختصة لمعاينة الموقع ورفع الأدلة وتحريزها.
وأوضحت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني أن رجال المباحث لاحظوا وجود بعض الجروح في مناطق متفرقة من جسم أخ القتيل وعند سؤاله عن سبب هذه الجروح أفاد أنه سقط من على دراجته النارية غير أنه وبتكثيف التحقيق معه أقر بأنه من أقدم على قتل أخيه بتوجيه عدة طعنات قاتلة له ثم نحره بسكين أخفاها في بر الأدعمي حيث عثر عليها محروقة مع بعض ممتلكات تخص القتيل.
وبينت الإدارة أن القاتل برر جريمته بوجود خلافات أسرية واجتماعية مع أخيه ما دفعه إلى التخلص منه بقتله، هذا وقد أحيل القاتل إلى النيابة العامة حيث جهة الاختصاص.

662365-2

 …

جريدة الأنباء: قطاع المباحث الجنائية تمكن قبل قليل من ضبط قاتل الطالب في غرب مشرف، وهو شقيقه الاصغر، وقال مصدر امني ان الجاني اعترف بارتكاب الجريمة لدى المباحث مبرراً السبب بان شقيقه لا يصلي ولا يصوم واقرب الى الالحاد وسماه “ملحدا”.

وقد عثر على اداة الجريمة وهي “سكين كبيرة” تخلص منها في منطقة الوفرة بعد ان حرقها ليخفي المعالم عنها.

وكان مواطن أبلغ عمليات الداخلية عن تعرض ابنه للنحر داخل ديوان منزله في منطقة غرب مشرف، وقال المواطن انه عثر على جثة ابنه منحوراً من الرقبة ومصاب بطعنتين.

وتعاملت الأجهزة الأمنية مع البلاغ، للبحث في اسباب الجريمة وهوية الجاني.

وتم استدعاء الأشخاص الذين كانوا متواجدين داخل الديوانية.

وكان وافد بنغالي يعمل لدى عم المجني عليه قد اكتشف جثة القتيل صباح اليوم ليقوم بإبلاغ والده والذي بدوره أبلغ الأجهزة الأمنية.

جريدة الراي: أشار مصدر أمني الى أنه “تم العثور على هاتف المواطن الذي قضى نحراً على يد شقيقه في غرب مشرف في بر الأدعمي”، لافتاً الى أن “الهاتف عثر عليه محروقاً”.

وكانت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني ذكرت إن الإدارة العامة للمباحث الجنائية (إدارة مباحث حولي) تمكنت من القبض على المواطن (مواليد 1993) الذي أقدم على قتل أخيه (مواليد العام 1991) طعنا ونحرا.
وقالت الإدارة في بيان إن «الجريمة وقعت أحداثها في منطقة مبارك العبدالله (غرب مشرف) فجر اليوم وأفضت إلى مقتل شاب عثر عليه والداه منحوراً في ديوانية منزلهما وأبلغا الأمن حيث توجهت الأجهزة المختصة إلى موقع الجريمة لمعاينة الموقع ورفع الأدلة وتحريزها».
وأوضحت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني أن «رجال المباحث لاحظوا وجود بعض الجروح في مناطق متفرقة من جسم أخ القتيل وعند سؤاله عن سبب هذه الجروح أفاد بأنه سقط من على دراجته النارية، غير أنه وبتكثيف التحقيق معه أقر بأنه من أقدم على قتل أخيه بتوجيه عدة طعنات قاتلة له ثم نحره بسكين أخفاها في بر الأدعمي حيث عثر عليها محروقة مع بعض ممتلكات تخص القتيل».
وبينت الإدارة أن «القاتل برر جريمته بوجود خلافات أسرية واجتماعية مع أخيه ما دفعه إلى التخلص منه بقتله، وقد أحيل القاتل إلى النيابة العامة حيث جهة الاختصاص».

وفي وقت سابق، أبلغ مصدر أمني «الراي» الإلكترونية إن “قاتل” المواطن الشاب الذي عثر عليه منحوراً في ديوانية منزله بغرب مشرف هو شقيقه، مشيراً الى أن “التحريات جارية للكشف عن أسباب وملابسات الجريمة”.

وكانت «الراي» الإلكترونية ذكرت في وقت سابق وقوع جريمة قتل في منطقة غرب مشرف حيث عثر على مواطن شاب منحوراً في ديوانية منزله، ونقلت عن مصدر أمني إن «والد الضحية هو الذي كشف الجريمة لدى دخوله الى ديوانية المنزل حيث وجد ابنه (مواليد 1991) مضرجاً بدمائه وقد فارق الحياة بعد تعرضه للذبح من الرقبة».
وأشار المصدر الى أن «أسباب الجريمة ماتزال مجهولة وكذلك القاتل»، لكنه لفت الى أن «والد الضحية قال إن ابنه كان قبل وقوع الجريمة جالساً مع أصدقائه في الديوانية، وقد زود الوالد المباحث ببيانات أصدقاء ولده وأنه جار استدعاؤهم للإدلاء بأقوالهم»

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

brand cialis online pharmacy http://www.topdrugscanadian.com/buy-brand-cialis-online/