فيديو: سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد يزور إدارة قوة أمن الحدود المرابطة على الحدود الشمالية

رابط

زار سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، يوم السبت الموافق 27 فبراير 2016 لإدارة قوة أمن الحدود المرابطة على الحدود الشمالية في البلاد.
وكان في استقبال الأحمد لدى وصوله الوكيل المساعد لشئون أمن الحدود بوزارة الداخلية اللواء الشيخ محمد اليوسف الصباح، والمدير العام للإدارة العامة لأمن الحدود البرية اللواء فؤاء الأثري، وكبار القيادات الأمنية بالإدارة العامة لأمن الحدود الشمالية.
وخلال الزيارة استمع الأحمد إلى شرح مفصل عن الآليات الموجودة ونظام المراقبة فيها ومدى جاهزيتها وكذلك شرح عن طريقة عمل المنظومة الأمنية المتطورة المستخدمة والتي تعد الأحدث على مستوى العالم في نظام حماية الحدود مقدرا عملهم ليل نهار أثناء احتفال البلاد بالأعياد الوطنية المجيدة.
وأشاد الأحمد بالجهود الكبيرة التي يبذلها رجال أمن الحدود وبكفاءتهم، وتفانيهم وإخلاصهم في عملهم فهم العين الساهرة للحفاظ على أمن الوطن وبسط الاستقرار في مختلف ربوع البلاد.
وأكد أهمية بذل الغالي والنفيس في الذود عن تراب الوطن الغالي والمحافظة على أمنه واستقراره، والوقوف دائما بالمرصاد لكل من يحاول العبث بأمن البلاد لأن رجال الأمن هم حصن البلاد الحصين وسياجه المنيع موضحا سموه أنه على ثقة كاملة بابنائه رجال حرس الحدود في القيام بمهامهم ومسؤولياتهم على الوجه الأكمل لكونهم لن يدخروا وسعا في الحفاظ على تراب الكويت ووحدة أراضيها ولاسيما أن حفظ أمن الوطن مسئولية كبيرة ملقاة على عاتقهم.
وقال الشيخ الأحمد – في كلمة وجهها لرجال الحدود: “بداية يسرني أن أنقل لكم تحيات حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح القائد الأعلى للقوات المسلحة.. فأنتم أبناء الكويت البررة لكم التحية والتقدير فسواعدكم سياج منيع وحصن حصين ضد من يجول بخاطره العبث بأمن البلاد ومقدراته وهذه المسئولية لا يتحملها الا رجال مخلصون لبلدهم واننا على ثقة تامة بأنكم اهل لها وعلى قدر الاضطلاع بمهامكم. وأن تماسككم وروح الوحدة الوطنية هو ما يفوت الفرصة على أصحاب المخططات والنوايا التي تهدف إلى زعزعة أمن الكويت واستقرارها. داعيا المولى عز وجل أن يحفظ الكويت وأهلها من كل مكروه ويديم عليها نعمة الأمن والأمان والاستقرار والازدهار تحت ظل قائد مسيرتنا وراعي نهضتنا قائد الإنسانية الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير البلاد المفدى حفظه الله ورعاه ذخرا للبلاد”.
ورافق الشيخ الأحمد خلال الزيارة محافظ حولي الفريق متقاعد الشيخ أحمد النواف الأحمد الصباح ورئيس ديوان ولي العهد الشيخ مبارك الفيصل السعود الصباح.
قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

buy soft cialis http://www.topdrugscanadian.com/buy-cialis-soft-online/