فيديو: عبدالفتاح السيسي: مش حندعم الميه زي دلوقتي.. مش أننا مش عايزين لا لأننا منئدرش ومعندناش القدرة

رابط

CNN – دعا الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، المسؤولين في بلاده إلى مصارحة الناس بـ”التحديات” الموجودة، قائلا إن الدولة لا يمكنها مواصلة السير بالخدمات المقدمة حاليا بالطريقة نفسها نظرا لكلفتها العالية، مضيفا أن الدولة ليست قادرة على الاستمرار في ذلك، مطالبا الناس بالتفكير في الأجيال المقبلة.

وقاطع السيسي كلمة وزير الإسكان، مصطفى مدبولي، خلال افتتاح عدد من المشروعات الخدمية والوحدات السكنية بمدينة السادس من أكتوبر داعيا إياه إلى شرح حجم التحديات التي تواجهها الدولة لتوفير المياه، مضيفا أن على جميع المسؤولين “مصارحة الشعب المصري بحجم التحديات التي تواجههم في تنفيذ العديد من المشروعات الخدمية التي تمس المواطنين.

بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا

وتابع السيسي بالقول: “لما اقول عايز أدخلك 35 مليون متر في اليوم تقريبا من المياه الصحية الصالحة للشرب. المتر سيكلف الدولة حوالي 160 قرش أي 40 مليون جنيه في اليوم.. بخلاف مياه الصرف ومعالجته هذا دون تكلفة المحطات التي تقوم بالمهمة.”

واستطرد السيسي، وفقا لما نقل عنه موقع التلفزيون المصري بالقول: “كلنا لازم نتكلم ونقول الخدمات لن نقدمها بهذه الطريقة كمسؤولين ..الدولة لن تستمر بهذه الطريقة.. مش هي مش عايزة.. هي متقدرش.. ليس لديها القدرة إذا كنا بندور على الأجيال القادمة ولأحفادنا نسيب مستقبل جيد، مش حنعيش ونسب الاخرين يواجهوا مصيرهم.”

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

buy cialis black http://www.topdrugscanadian.com/buy-black-cialis-online/