8-12-2015

نُشرت في الكويت | تعليق واحد

فيديو: جلسة حوارية مع بيل غيتس في الكويت عن “الشباب والتنمية العالمية” | كاملة

– الفيديو الأول:

– الفيديو الثاني: نسخة أخرى

جلسة حوارية مع بيل غيتس في الكويت عن “الشباب والتنمية العالمية”

أشاد رئيس جمعية احياء التراث الإسلامي وأمين سر الجمعية الكويتية للاغاثة طارق العيسى بأعمال ومساهمات الرئيس المشارك لمؤسسة (بيل وميليندا) الخيرية وليام هنري غيتس في العمل الخيري الدولي لاسيما في قطاعي الصحة والتعليم.

جاء ذلك في تصريح أدلى به العيسى لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الأثنين عقب اجتماع غيتس مع المنظمات والهيئات واللجان والجمعيات الخيرية والمؤسسات التنموية بدولة الكويت.

وأضاف العيسى أن غيتس أعرب عن اعجابه بدور الكويت الفعال في العمل الخيري لاسيما ما قدمته للأزمة السورية منذ اندلاعها حيث عبر عن تقديره لجهود سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح في هذا الصدد.

وأوضح أن غيتس أعرب عن أمله في أن تستقر الأوضاع في سوريا واليمن بما يساهم في فتح المجال أمام الاستثمار في مجال الأمن الغذائي والصحي مؤكدا أن “دولة الكويت الأكثر كرما وعطاء في العمل الخيري من حيث مساهمة المؤسسات واللجان التنموية والخيرية الفعال حول العالم”.

ولفت إلى الدور الكويتي الكبير في بناء المستشفيات والمدارس وعمليات إنقاذ المنكوبين جراء الكوارث الطبيعية أو تلك التي تأتي من صنع الانسان.

وجاء هذا اللقاء ضمن سلسلة لقاءات يعقدها غيتس خلال زيارته الرسمية إلى دولة الكويت والتي جاءت بدعوة كريمة من سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه.

الوسوم:,

  1. فريد اسد الحوطي يقول:

    لعنكم الله و اخزاكم و جعل جهنم مثواكم ستفسدون الامريكان و تقضون على ماتبقى لديهم من عقل وموضوعية ان كان لديهم بغنجكم و فجركم و مياعتكم و فجوركم وترفكم يامجرمين اسال الله عز و جل وهو حسبنا فيكم و نعم الوكيل ان يجنب الاسلام و يجنب المسلمين شركم و اجرامكم وفسقكم فهو سبحانه و تعالى ولي ذلك و القادر عليه لعنة الله على المتبرجات السافرات الكاسيات العاريات المائلات المميلات اساله جل في علاه ان يحصيهن عددا و ان يقتلهن بددا و ان لا يبقي منهن احدا فهو الله ربنا و ليس لنا رب سواه ندعوه و يستجيب لنا امرنا بالدعاء و وعدنا بالاجابة فاللهم هذا الدعاء و عليك الاجابة و صل اللهم و سلم و بارك على سيدنا محمد و على آله و صحبه اجمعين اللهم امين اللهم امين اللهم امين

اترك رداً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *