13-11-2015

نُشرت في الكويت | لا تعليقات

فيديو: المصور الكويتي ماجد سلطان الزعابي يفوز بالمركز الثاني بمسابقة كوكب الأرض العالمية

المصور الكويتي ماجد سلطان الزعابي يفوز بالمركز الثاني بمسابقة كوكب الأرض العالمية

– الفيديو الأول:

– الفيديو الثاني: نسخة أخرى

المصور الكويتي ماجد سلطان الزعابي يفوز بالمركز الثاني بمسابقة كوكب الأرض العالمية في المكسيك

فاز المصور الكويتي ماجد سلطان الزعابي بجدارة بالمركز الثاني في مسابقة (كوكب الارض) العالمية المقامة في المكسيك والمدعومة من مؤسسة (ناشونال جيوغرافيك) بمشاركة 3000 مصور بعدد 28 الف صورة يمثلون 88 دولة حول العالم.

المصور الكويتي ماجد سلطان الزعابي يفوز بالمركز الثاني بمسابقة كوكب الأرض العالمية

المصور الكويتي ماجد سلطان الزعابي يفوز بالمركز الثاني بمسابقة كوكب الأرض العالمية

وأعلن الحكام المشرفون على المسابقة التي اجريت الاربعاء الماضي فوز الزعابي بالمركز الثاني في محور الحياة البرية والسلوك حيث انقسمت المسابقة الى 8 محاور متنوعة.وركزت رسالة المسابقة التي تعد الاكبر من حيث تخصصها في تصوير الحياة البرية والجوائز المرصودة لها على حماية الحياة البرية في كوكب الارض.

وهنأ سفير دولة الكويت لدى الولايات المكسيكية المتحدة السفير سميح جوهر حيات الزعابي في بيان من السفارة تلقت وكالة الانباء الكويتية (كونا) نسخة منه اليوم بهذا الانجاز مؤكدا دعم دولة الكويت لشبابها الذين يرفعون اسمها عاليا من خلال انجازاتهم المشرفة.

من جانبه أعرب الزعابي في البيان عن فرحته الكبيرة بهذا الانجاز المتميز الذي يحمل اسم دولة الكويت في المحافل العالمية مؤكدا ان الشباب الكويتي غني بالابداعات في شتى المجالات.وأهدى هذا الفوز الى سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح والشعب الكويتي شاكرا السفير حيات على الاهتمام والمتابعة في تسهيل الامور ورعايته الابوية المباشرة لهذا الحدث الهام.

يذكر ان الزعابي حقق اكثر من 100 انجاز دولي في مجال التصوير الفوتوغرافي بما في ذلك انجازاته في مؤسسة (ناشونال جيوغرافيك) وتحكيم العديد من المسابقات على مستوى الشرق الاوسط.

وينشر الزعابي من خلال قناته على موقع التواصل الاجتماعي (يوتيوب) الكثير من المواد المفيدة للتصوير ورحلاته السنوية لتدريب المصورين على تصوير الحياة البرية في كينيا حيث كانت اخر رحلة له برعاية جائزة الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم للتصوير الضوئي.ونظم الزعابي العديد من الدورات والورش في جميع دول الخليج العربي الا انه يحلم بانشاء مركزه الخاص للتدريب على التصوير الفوتوغرافي في دولة الكويت لتنمية ونشر هذه الهواية الجميلة.

الوسوم:, , ,

اترك رداً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *