7-11-2015

نُشرت في عربي وعالمي | لا تعليقات

فيديو: محمد بن راشد: النصر قريب .. وهدفنا إعادة الشرعية لـ اليمن وليس القتال

– الفيديو:

 

أكد نائب رئيس دولة الامارات رئيس مجلس الوزراء الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم استمرارَ مشاركة القوات الإماراتية ضمن التحالف العربي في اليمن، إلى حين عودة الشرعية الكاملة لليمن، مشيراً إلى أن بلاده تمتلك جيشاً يُعتمد عليه في تحقيق الأمن للمنطقة.

جاء ذلك خلال الاستقبال الرسمي والجماهيري لعودة الدفعة الأولى من القوات المسلحة الإماراتية المشاركة ضمن قوات التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية.

وفي نفس السياق عادت الدفعة الأولى من القوات الإماراتية المشاركة ضمن التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، وقد تسلمت الدفعة الثانية من القوات المسلحة الإماراتية مهامها، والتي تعمل ضمن قوات التحالف العربي، بقيادة المملكة العربية السعودية.

وذكرت القيادة العامة للقوات المسلحة الإماراتية أن عملية التسليم تمت بنجاح، وفق استراتيجية ممنهجة، وقد عادت الدفعة الأولى من القوات الإماراتية بعد أن أتمت مهامها في اليمن.

وفي نوفمبر الماضي، كانت القوات المسلحة الإماراتية أعلنت عن تهيئة الدفعة الثانية من الجيش، للمشاركة ضمن قوات التحالف العربي بقيادة السعودية في اليمن.

وذكر بيان رسمي أن الدفعة الأولى من القوة الإماراتية ستعود إلى البلاد، وسوف تحل مكانها الدفعة الثانية، ولذلك للعمل على إعادة الشرعية إلى اليمن، مثمناً دور الدفعة الأولى في إعادة السيطرة على مأرب.

الوسوم:, , ,

اترك رداً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *