31-10-2015

نُشرت في عربي وعالمي | لا تعليقات

فيديو: تنظيم داعش يتبنى اسقاط الطائرة الروسية في سيناء

فيديو: تنظيم #داعش يتبنى اسقاط #الطائرة_الروسية في #سيناء وينشر تصوير لحظة سقوطها

– الفيديو الأول:

– الفيديو الثاني: تصوير تداوله مغردون موالون لتنظيم داعش عن اسقاط الطائرة الروسية:

رابط

قالت مصادر أمنية مصرية إنه تم العثور على الصندوق الأسود لطائرة الركاب الروسية المنكوبة التي سقطت صباح اليوم السبت في منطقة الحسنة، بوسط محافظة شمال سيناء، وعلى متنها 224 راكبا بينهم أفراد الطاقم، مشيرة إلى أنه لم يُعثر بعد على أحياء حتى الآن، في حين أعلنت موسكو الحداد يوم غد الأحد على أرواح الضحايا.

من جهته، قال ضابط ضمن فريق البحث والإنقاذ المصري إن أعضاء الفريق عثروا على أكثر من مئة جثة بينها جثث خمسة أطفال وسط حطام الطائرة الروسية.

ووصف المصدر ذاته لوكالة رويترز “المشهد بالمأساوي”، مشيرا إلى وجود عدد كبير من القتلى على الأرض، وإلى أن كثيرين ماتوا وهم مربوطون في كراسيهم.

وأضاف أن الطائرة الروسية انقسمت إلى جزأين أحدهما صغير من نهاية الطائرة تعرض للاحتراق والآخر كبير اصطدم بصخرة، وأنهم استخرجوا قرابة مئة جثة حتى الآن من الطائرة والباقون في الداخل.

في المقابل، قال ضابط ضمن فريق البحث والإنقاذ المصري إن أعضاء الفريق سمعوا أصواتا من جزء من الطائرة الروسية التي تحطمت.

وأشار إلى أن هناك جزءا آخر من الطائرة فيه ركاب ما زال فريق الإنقاذ يحاول الدخول إليه، معربا عن أمله في “وجود أحياء خاصة بعد أن سمعنا صوت أشخاص يتوجعون في الداخل”.

وفي وقت سابق، أشارت مصادر ملاحية مصرية إلى أن الاتصال فقد بالطائرة بُعيد إقلاعها من مطار شرم الشيخ بينما كانت في طريقها إلى مدينة سان بطرسبورغ الروسية. من جهتها، قالت مصادر أمنية مصرية إنه لا مؤشرات على أن الطائرة أسقطت عمدا.

وأشارت وزارة الطيران المصرية إلى أن الطائرة الروسية كانت تقل 63 رجلا و138 سيدة و17 طفلا

الوسوم:, , ,

اترك رداً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *