12-10-2015

نُشرت في الكويت | لا تعليقات

فيديو: رئيس الوزراء جابر المبارك يفتتح مستشفى الرازي الجديد 12-10-2015

– الفيديو الأول:

– الفيديو الثاني: نسخة أخرى

 اعرب سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء عن سعادته لانجاز مشروع مستشفى الرازي الجديد في منطقة الصباح الصحية التخصصية في الوقت المحدد له.
وقال سمو رئيس مجلس الوزراء في تصريح صحفي عقب رعايته وحضوره حفل افتتاح المستشفى اليوم ان هذا المشروع الحيوي يعد واحدا من مجموعة من المستشفيات التي سيتم إنجازها على التوالي. واكد استمرار الوزارات والجهات الحكومية في انجاز خطط و مشاريع التنمية وعدم تأثرها بالحالة المالية أو بأسعار البترول الحالية مضيفا ان مستشفى الرازي الجديد يعد واحدا من المشاريع التي تشملها خطة التنمية.
واعرب سمو رئيس مجلس الوزراء عن الامل بان تعمل وزارة الصحة على أن تكون كفاءة الطاقم الطبي في مستشفى الرازي ومستوى الخدمة فيه بمستوى البناء الجديد المتميز.
وبارك لجميع العاملين في وزارة الصحة هذا الإنجاز الجديد متمنيا لهم المزيد من النجاح والتوفيق .
وكان سمو رئيس مجلس الوزراء قد افتتح مستشفى الرازي الجديد بحضور عدد من الشيوخ والوزراء وكبار المسؤولين في الدولة وديوان سمو رئيس مجلس الوزراء ووزارة الصحة.
وقام سموه بقص الشريط التقليدي احتفالا بافتتاح المستشفى ثم تفقد اجنحة واقسام المستشفى الذي اشتمل على عشرة اجنحة وغرف العمليات والاشعة والعلاج الطبيعي واستمع سموه الى شرح من مديرة المستشفى الدكتورة منى عبدالصمد وعدد من الاطباء لما تضمنته الاجنحة والاقسام من تجهيزات ومعدات وفقا للمواصفات العالمية وبما يتفق مع معايير واشتراطات منع العدوى وسلامة المرضى.

الوسوم:,

اترك رداً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *