24-9-2015

نُشرت في الكويت | لا تعليقات

فيديو: وزير الداخلية محمد الخالد لـ رئيس الوزراء جابر المبارك: نحن على الوعد باقون

– الفيديو الأول:

– الفيديو الثاني: نسخة أخرى

كونا – أكد سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء دعم الحكومة الكامل ومساندتها القوية للمؤسسة الأمنية واصفا سموه الجيش الكويتي والحرس الوطني والادارة العامة للاطفاء بانها “أجنحة تدعم امن الوطن وامانه”.
وثمن سمو رئيس مجلس الوزراء خلال لقائه اليوم كبار القيادات في الجيش والشرطة والحرس الوطني والاطفاء دور القيادة الحكيمة للبلاد متمثلة في سمو امير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو نائب الأمير وولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح في دعم امن الكويت وامانها واستقرارها.
وشدد سمو الشيخ جابر المبارك في اللقاء الذي حضره نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الدفاع بالإنابة الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الخارجية بالانابة الشيخ محمد العبدالله المبارك الصباح على أهمية الدور الذي يقوم به المواطنون في المنظومة الأمنية باعتباره دورا محوريا لايمكن الاستغناء عنه مشيرا الى حرص الكويت قيادة وحكومة وشعبا على دعم ومؤازرة الجهاز الأمني في مهامه ومسؤولياته.
وهنأ سمو رئيس مجلس الوزراء قيادات الجيش والشرطة والحرس الوطني والاطفاء بعيد الاضحى المبارك ناقلا اليهم تحيات وتقدير القيادة السياسية العليا.
وأعاد سموه الى الاذهان مسيرته في الجهاز الأمني عندما تولى منصب محافظ حولي ثم حقيبتي الدفاع والداخلية مضيفا ان المسؤوليات والمهام التي يقوم بها رجال الامن شهدت ازديادا كبيرا حاليا وأصبحت اكثر صعوبة.
من جهته اعرب الشيخ محمد الخالد في كلمة ترحيبية بسمو رئيس مجلس الوزراء عن الشكر والتقدير والامتنان لسموه على تشريفه حضور هذا اللقاء الذي يدل على حرصه على التواصل مع إخوانه وأبنائه في الجيش والشرطة والحرس الوطني والاطفاء.
وقال الشيخ محمد “اننا على العهد باقون ومستمرون على الولاء تحت شعار الله والوطن والأمير” مشيرا الى اهمية توجيهات سمو رئيس مجلس الوزراء في الحفاظ على أمن الكويت وامانها.
والقى الشاعر وكيل عريف صالح جزا الحربي قصيدة شعرية عبر خلالها عن سعادة جميع منتسبي الجيش والشرطة والحرس الوطني والاطفاء بهذا اللقاء الطيب عاكسا في قصيدته حب الوطن والتضحية من اجله والوفاء والولاء للقيادة السياسية العليا والاستعداد واليقظة الدائمة للدفاع عن الوطن وحماية امن وسلامة المواطنين ونبذ كل اشكال العنف والتطرف والدعوة للحفاظ على النسيج الاجتماعي والوحدة الوطنية.
ثم قام سمو رئيس مجلس الوزراء بتسجيل كلمة في سجل الشرف بنادي ضباط الشرطة بهذه المناسبة الطيبة المباركة.
وفي ختام اللقاء تفضل سمو رئيس مجلس الوزراء بتناول الافطار مع اخوانه وابنائه رجال القوات المسلحة في الجيش والشرطة والحرس الوطني والاطفاء بهذه المناسبة التي تعبر عن وحدة الهدف و المصير الذى يجمع رجال القوات المسلحة من اجل الوطن وسلامة مواطنيه .
وحضر اللقاء رئيس الاركان العامة للجيش الفريق الركن محمد الخضر ووكيل وزارة الداخلية بالإنابة اللواء محمود الدوسري ووكيل الحرس الوطني الفريق الركن مهندس هاشم الرفاعي والمدير العام للادارة العامة للاطفاء الفريق يوسف الانصاري واعداد كبيرة من كبار قيادات ومنتسبي الجيش والشرطة والحرس الوطني والاطفاء.

الوسوم:, , ,

اترك رداً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *