فيديو: الأزرق يتراجع في تصنيف الفيفا ويحتل المركز 123 عالمياً و يعد الاسوأ في تاريخه

 

تراجع تصنيف المنتخب الكويتي في الترتيب الجديد الذي أصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم على موقعه الرسمي لشهر نوفمبر ، حيث احتل الأزرق المركز 123 عالميا والرابع عشر على مستوى القارة الاسيوية ليتراجع بذلك ثلاث مراكز حيث أنهى الشهر الماضي في المركز 121 عالميا .

وجاء المنتخب الياباني كأول القارة الأسيوية في المركز 53 وحل بعده المنتخب الايراني في المركز 56 عالميا والثاني أسيويا ثم المنتخب الكوري الجنوبي في المركز 69 والأوزبكي في المركز 74 ثم منتخب الإمارات والذي يعتبر المنتخب الخليجي الأول في التصنيف حيث احتل المركز 85 على مستوى العالم والخامس أسيويا.

وجاءت منتخبات الأردن وعمان وقطر في المراكز السادس والسابع والثامن أسيويا فيما حلت في المراكز 86و96و98 على التوالي.

وعلى المستوى العربي عموما استمر المنتخب الجزائري في الصدارة في المركز 18 على العالم وحل بعده المنتخب التونسي في المركز 22 عالميا ثم مصر في المركز الستين على المستوى العالمي.

وفي سياق متصل استمر المنتخب الالماني متصدرا للترتيب العالمي في المركز الاول وحل بعده في المركز الثاني المنتخب الارجنتيني ثم المنتخب الكولومبي ثالثا وتبعه المنتخب البلجيكي رابعا وجاء منتخب هولندا في المركز الخامس والبرازيل السادس والبرتغال سابعا وفرنسا ثامنا واسبانيا تاسعا وأوروجواي عاشرا.

ومن المتوقع أن يستمر الأزرق في التراجع على المستوى العالمي خلال الشهر المقبل لاسيما وانه تعرض للخسارة من عمان والتعادل مع الامارات وفاز في مباراة واحدة أمام العراق في خليجي 22 وهو ما سيؤثر عليه بالسلب.

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

super p force canada http://www.topdrugscanadian.com/buy-super-p-force-online/