فيديو: كلمة مسلم البراك للمواطنين قبل التحقيق معه بقضية أمن دولة أُُتهم فيها بالإساءة لملك الأردن + فيديو الإتهام

مسلم البراك

فيديو: كلمة “مسلم البراك” للمواطنين قبل مثوله للتحقيق بقضية أمن دولة رفعتها وزارة الخارجية أُتهم فيها بالإساءة لملك الأردن ..

رابط

BAl4tR3CMAIgXv7

وكان البراك قد انتقد الملك عبدالله الثاني ملك الأردن خلال مسيرة كرامة وطن2 لتسرب معلومات تفيد بأن قوات الدرك الأردنية ستشارك في التصدي وقمع المشاركين في  المسيرة.

ويستغرب المراقبون للشأن السياسي سكوت الحكومة عن الاساءة لخادم الحرمين الشريفين ملك الشقيقة الكبرى السعودية التي احتضنت الكويت في الغزو ، في حين تفزع لملك الاردن رغم موقف بلاده المخزي وقت الغزو ومساندة المقبور صدام حسين.

..

* فيديو كلمة مسلم البراك عن ملك الأردن وقوات الدرك من مسيرة كرامة وطن الثانية التي أعتبرتها وزارة الخارجية بأنها تشكل جريمة أمن دولة: (من تصوير MH4444@)

رابط

(ويُذكر بأنه حدثت إساءات كثيرة من أطراف مواليه للحكومة ضد حكام بعض الدول الخليجية ولم يتم تطبيق القانون عليهم أو حتى إصدار بيان من وزارة الخارجية بشأنهم..) وهذه منها:

1- فيديو عبدالحميد دشتي يتمنى زوال النظام السعودي ويدعوا أحرار السعودية للقيام بذلك !!

رابط

 2- فيديو عبدالحميد دشتي من داخل مجلس الأمة يشير إلى أن الخطر على الكويت يكمن في السعودية ويقول: أنا أطمنكم من إيران و العراق بس طمنوني من السعودية !

رابط

3- فيديو شامل لعدة حالات تعدي على دول الخليج وحكامها عرضها “مسلم البراك” في لقاء سابق عبر توك شوك.. ومنهم (فؤاد الهاشم – عبدالحميد دشتي – نبيل الفضل)

رابط

4- فيديو: عائشة الرشيد تتهم قطر بإدارة مؤامرة لـ اسقاط الحكم في الكويت وتخاطب آل الصباح: الكويت تتعذركم لأنكم ماصنتوا الأمانة…

رابط

 

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

order priligy https://www.topdrugscanadian.com/buy-dapoxetine-online/